الأربعاء، 4 أكتوبر 2017

مساع لتمليك العاملين بالضرائب شققاً سكنية

كشف الأمين العام لديوان الضرائب عبدالله المساعد إدريس، عن مساعٍ لتمليك العاملين بالديوان شققاً سكنية، متعهداً بالعمل مع كل النقابات من أجل مصلحة العمال، ومؤكداً دعم الديوان للمشاريع التي تحقق الاستقرار لجميع العاملين به.
 وشارك إدريس في برنامج تدشين الوحدة النقابية لعمال ضرائب ولاية الخرطوم جنوب لمشروع تمليك وسائل إنتاج (تك تك) للعاملين بالديوان.
من جانبه، قال رئيس وحدة نقابة الخرطوم جنوب ضو البيت عبدالله عبدالسلام، إن كلفة مشروع مواتر نقل البضاعة التي تم تدشينها بلغت 22,172 مليوناً استفاد منها  482 من العاملين بالضرائب.
ولفت إلى أن المشروع هو الأول في وحدة ضرائب الخرطوم جنوب، وقال مشاريعنا مستمرة وكنا قد نفذنا مشروع الحج والعمرة ولدينا تفاهمات مع شركة بيكو للأجهزة الكهربائية.
وأعلن جاهزية الوحدة لمشروع الشقق السكنية، مشيراً إلى أن شواغل النقابة هي خدمة العاملين بالضرائب وسد الفرق بين الأجور والاحتياجات والترفيع ورفع العناء الوظيفي، مؤكداً أن المشاريع التي يتم تنفيذها تصب في هذا الاتجاه.
من جهته، وعد رئيس فرعية ديوان الضرائب محمد أبوالقاسم، بتقديم المزيد من المشاريع التي ستنفذها نقابة وحدة الخرطوم جنوب. وقال قمنا بتنفيذ عدد من المشاريع شملت الكشف المبكر لسرطان الثدي وكشف النظر للعاملين مجاناً، وقمنا بإنشاء صندوق خاص للحج والعمرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق