الاثنين، 4 يونيو 2018

ولاية الخرطوم تستعد لافتتاح مشروعات تنموية

وقف وزير المالية وشؤون المستهلك بولاية الخرطوم عادل محمد عثمان برفقة معتمد محلية الخرطوم الفريق ركن أحمد علي عثمان أبو شنب والمدير العام لجهاز التحصيل الموحد بالولاية د. عماد الدين العوض البشير ورئيس قطاع التنمية وقفوا على انسياب العمل في مشروعات التنمية والمزمع افتتاحها خلال الفترة القادمة في إطار الأسواق والصحة والمتنزهات العامة، حيث وقف الوفد علي استكمال العمل بسوق بري (4) والذي يجري تشيده من طابقين بسعة تزيد عن (266) موقعاً تجارياً تشمل محال للحوم البيضاء والحمراء والفاكهة والخضروات بجانب التوابل، فضلاً عن الخدمات الوسيطة.
كما وقف الوفد على الأعمال الجارية بمشروع إعادة تشييد مركز صحي السلمابي المرجعي بامتداد ناصر شرقي الخرطوم والذي يعتبر من أكبر المراكز الصحية على مستوى ولاية الخرطوم من حيث البنيات التحتية والتجهيزات الطبية والتشغيل.
إلى ذلك اطلع وزير المالية ولاية الخرطوم على اكتمال العمل بحدائق ملتقى النيلين (هيلتون) سابقاً والتي تعتبر من المتنزهات الأسرية ذات الطابع المختلف من حيث المعدات والتجهيزات حيث تضم متنزهات خضراء والعابا ومواقع للترفيه والرياضة لمختلف الأعمار وجميع الأسر على مساحة (30) ألف متر مربع قبالة فندق كورال (هيلتون) سابقاً بشارع النيل حيث تعتبر الحديقة بمكوناتها الجديدة إضافة حقيقية لمحلية وولاية الخرطوم.
 من جانبه ثمن وزير المالية بولاية الخرطوم الجهود التي اضطلعت بها محلية الخرطوم في التوظيف الأمثل للموارد المالية في شكل خدمات ومواعين استثمارية غير تقليدية ذات مردود اقتصادي وعائد مادي يدفع بمشروعات التنمية الاخرى إلي الأمام، مؤكداً دعم وزارته لجميع المشروعات التي تعتزم المحلية إنفاذها في إطار الخدمات وتنمية الإيرادات الاستثمارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق